رياضة و شباب

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة نادي مصر الأربعاء المقبل

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة بعد مواجهة مصر المقاصة أول أمس السبت في الجولة 28 بالدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ويستعد الأهلي لمواجهة نادي مصر مساء الأربعاء المقبل على ملعب الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وقبل انطلاق المران ، عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية مع لاعبي الفريق، حيث تحدث عن أهمية المرحلة الحالية، وطالب اللاعبين بغلق صفحة التتويج بالدوري والتركيز فيما تبقى من مباريات محلية; لتجهيز الفريق في مشواره الإفريقي.

وعلى هامش المران عقد فايلر جلسة مطولة مع رامي ربيعة مدافع الفريق; حيث حرص على توجيه بعض النصائح والتعليمات الفنية للاعب.

وخصص يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا إضافيا لمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، حيث حرص على إعداد فقرات فنية خاصة ومتنوعة للشناوي بشكل منفرد، بالإضافة لمشاركته في الفقرات التدريبة لمران الحراس كاملا.

وخاض ثلاثي حراس مرمى الأهلي، محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات قوية على هامش المران الجماعي للفريق.

وأدى الثلاثي تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق الأحمر، والذي ركز فيها على كيفية التعامل مع المواقف المختلفة.

وعقب انتهاء المران، أجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري، /رابيد تيست/ وفقا للبروتوكول الطبي الذي تم تعديله مؤخرا للكشف عن فيروس “كورونا” المستجد قبل المباريات الرسمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى