رياضة

فريق شركة مصر للألومنيوم للاسكواش يصعد للدور النهائي في بطولة الشركات الـ53 المقامة في بورسعيد

كتب : ممدوح السنبسي

تحت رعاية المهندس محمود سالم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للألومنيوم تمكن فريق شركة مصر للألومنيوم للاسكواش من الصعود للدور النهائي لبطولة الشركات المقامة في بورسعيد في النسخة رقم ٥٣ حيث تمكن الفريق من الفوز في مباراتين متتاليتين بنتيجة ١/٢علي فريق بنك مصر و٠/٣ علي فريق الدلتا للسكر .

وبهذه النتيجة صعد الفريق للمباراة النهائية التي تقام  يوم السبت القادم ٩/١٩ علي ملعب الاسكواش ببورسعيد.

حيث يمثل الفريق كلا من ( كابتن عصام عبد العظيم – الكابتن محمد عبد المنعم -الكابتن محمد يسري – الكابتن احمد سامي ).

أحمد سامي – محمد عبدالمنعم – عصام عبدالعظيم – محمد يسري

يذكر أن الفريق حصل علي المركز الرابع في البطولة السابقة رقم ٥٢ التي أقيمت في بور سعيد ايضًا ويسعى الفريق للمركز الأول هذا العام .

وقد وجه الكابتن عصام عبد العظيم واللاعبين، خالص الشكر للمهندس محمود سالم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وكذلك الشكر للمهندس رأفت الفولي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الألومنيوم؛ على اهتمامه ودوام التواصل المستمر بالفريق ودعمه لهم، وكذلك الشكر للكابتن صلاح صالح مدير نادي الألومنيوم الرياضي على دعمه واهتمامه وتواصله المستمر للفريق، وتذليل كافة العقبات حتي يستمروا في التفوق والفوز بالبطولة والحصول علي المركز الأول والميدالية الذهبية .

كما تم توجيه الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد العام للشركات المهندس حسني غندر؛ وذلك لاهتمامه وتواصله المستمر مع الفريق وتذليل كافة العقبات.

كما تم توجيه الشكر للكابتن احمد حسن سلامه علي دعمه للفريق واهتمامه وفتح الملاعب للفريق للتدريب وتوفير سبل الراحة للفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى