رياضة

طبيب الأهلي: ييس توروب غادر المستشفى وينضم لمعسكر الأهلي قبل مواجهة المصري

كتب/ حمدي بيومي

 

أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تحسن حالة ييس توروب، المدير الفني للفريق، وخروجه من المستشفى.

وأوضح أن المدير الفني انضم إلى معسكر الأهلي بالإسكندرية، ومن المقرر أن يقود التدريب مساء اليوم استعدادًا لمواجهة المصري غدًا الأربعاء في الجولة الأخيرة ببطولة الدوري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى