دنيا و دين

التدخل السريع ينقذ مُسن بالدويقة ويودعه دار عقيلة السماع.. ويُودِع سيدة وطفلها بمركز استضافة المرأة بالإسكندرية

وجهت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي فريق التدخل السريع المركزي لفحص الشكوى التي رصدتها منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء؛ بشأن وجود مسن بالدويقة ينام في أحد الأكشاك في الشارع؛ حيث توجه الفريق إلى مكان تواجده وتبين أنه يدعي أحمد. م. ا.خ يبلغ من العمر ٦٢ عاما، ويعاني من جلطة بالجانب الأيسر وهو قعيد لا يقدر على الحركة إلا بكرسي متحرك.

استطاع أعضاء الفريق إقناعه بالإقامة في أحد دور الرعاية الاجتماعية التابعة للوزارة وبعد موافقته أودعه الفريق دار عقيلة السماع بحلوان.

كما وجهت القباج فريق التدخل السريع بالإسكندرية، بفحص الشكوى التي رصدتها منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء بشأن وجود سيدة وطفلها ينامون على إحدى الأرصفة بالشارع، وتبين أنها سيدة في العقد الرابع من عمرها والابن يبلغ من العمر ثماني سنوات، وقد نجح الفريق أيضاً في إقناعها بالإقامة في إحدى دور الرعاية الاجتماعية التابعة للوزارة وبعد موافقتها تم إيداعها مركز استضافة المرأة بالإسكندرية.

ويتلقى فريق التدخل السريع شكاوى دور الرعاية الاجتماعية على الخط الساخن ١٦٤٣٩ ومنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء على الخط الساخن ١٦٥٢٨، وعلى حسابات الوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى