رياضة

برشلونة يستعد لتقديم 55 مليون يورو لضم ديباي و فينالدوم

يستعد نادي برشلونة لتقديم عرضًا للثنائي الهولندي ممفيس ديباي لاعب فريق أولمبيك ليون الفرنسي، وجيجي فينالدوم لاعب وسط ليفربول من أجل ضمهما في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لفابريزيو رومانو صحفي شبكة “سكاي سبورت”، فإن النادي الكتالوني يضع بين 50 و55 مليون يورو من أجل ضم الثنائي الهولندي.

ومن المتوقع أن يقدم برشلونة عرضًا رسميًا إلى أولمبيك ليون وليفربول في الأيام المقبلة، لافتًا إلى أن الفترة الحالية لا توجد اتفاقية بين الإدارة الكتالونية ومسئولي “الريدز”.

ويسعى رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة إلى تجديد دماء فريقه في الفترة المقبلة في محاولة إلى إعادة الفريق الكتالوني للمسار الصحيح بعد موسم صفري سواء محليًا أو أوروبيًا.

وأشار إلى أن إدارة ليفربول وضعت تياجو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونيخ، كاشفًا أن هناك اتصالات بين النادي الإنجليزي ووكيل اللاعب صاحب الـ29 عامًا.

ومن المقرر أن ينتهي عقد فينالدوم مع ليفربول في صيف عام 2021، وهو نفس شأن ديباي حيث سينتهي عقده أيضًا رفقة الفريق الفرنسي في صيف 2021 أيضًا.

وكان فينالدوم انتقل إلى ليفربول في صيف 2016 قادمًا من نيوكاسل، في المقابل رحل ديباي إلى ليون في يناير عام 2017 عن طريق مانشستر يونايتد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى