رياضة و شباب

الزمالك يواصل تدريباته دون راحة استعدادا لمواجهة سموحة الجمعة المقبل

واصل فريق الزمالك، تدريباته أمس الثلاثاء، دون الحصول على راحة، بعد الهزيمة يوم الإثنين أمام فريق طلائع الجيش بنتيجة 2-3، في إطار الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق سموحة يوم الجمعة المقبل على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز.

وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش، تدريبات خفيفة خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب “عبد اللطيف أبو رجيلة” مقر نادي الزمالك في ميت عقبة.

وخضع الثلاثي محمود عبد الرازق “شيكابالا” وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني، تدريبات تأهيلية في صالة الجيم، تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، كما بدأ أحمد سيد “زيزو” تدريبات الجري حول الملعب، بعد تعافيه من الإصابة، فيما غاب عن مران اليوم صانع ألعاب الفريق يوسف إبراهيم “أوباما” بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني، للسفر إلى الإسكندرية، للاطمئنان على والده المريض.

من جهة أخرى، أدى حراس مرمى الفريق “محمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي” تدريبات قوية تحت إشراف عمرو عبد السلام مدرب الحراس، فيما حرص الفرنسي باتريس كارترون المدير الفني للفريق، على عقد جلسة فنية مع اللاعبين، وطالبهم بفتح صفحة جديدة والتركيز في لقاء سموحة المقبل، وغلق ملف مباراة طلائع الجيش الماضية.

من جانبه، عقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك, أمس الثلاثاء جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في حضور الجهاز الفني وأمير مرتضى المشرف على الكرة وأعضاء مجلس الإدارة إسماعيل يوسف وهاني زاده وعلاء مقلد وأحمد مرتضى وحماده أنور وأحمد عادل عبد الفتاح.

وأكد رئيس الزمالك, خلال الجلسة, أن المستوى الذي ظهر به الفريق في الفترة الأخيرة والخسارة أمام طلائع الجيش ومن قبلها إنبي لا يعبر عن مستوى الفريق الحقيقي.

وقال للاعبين :”بوضوح شديد لو هذا هو مستواكم فسيتم خفض قيمة العقود وأنا أعلم أنكم لا يمكن أن تتآمروا على النادي”.

وأكد رئيس النادي على مساندته لجميع اللاعبين, ضاربا المثل بالإصابات الطويلة لمصطفى فتحي وزيزو, كما استعرض ما دفعته إدارة النادي هذا العام من طيران خاص ومستحقات متأخرة للاعبين منذ سنوات, وكل ذلك لتوفير مناخ ملائم لتحقيق الانتصارات.

وتابع رئيس النادي: “كل المستحقات المتأخرة ضئيلة جدا ويمكن دفعها فورا, لكن هل تحصلوا عليها كمكافأة على الهزائم, من العيب أن يقال عنكم تلعبوا من أجل المال فقط, وعيب أن تنسوا الملايين من جماهير الزمالك الحزينة على مستوى الفريق, لا مكان للمتمردين في نادي الزمالك, ومن لن يتحمل ظروف النادي فليرحل ويأتي بعقد في يناير”.

وأكد رئيس النادي دعم الإدارة للجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني ورغبتها في استمراره مع الفريق لثقتها التامة في قدراته, وقال :”أنتم أبطال الكونفدرالية والكأس وأرفض وصفكم بالمتآمرين, ويجب عليكم أن تقدروا قيمة جماهير الزمالك بالملايين في الوطن العربي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى