رياضة

الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء طلائع الجيش المقرر إقامتها غدا الاحد باستاد القاهرة الدولي في الجولة ال`25 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء التدريب خفيفا حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد في ظل ضغط المباريات, وركز الجهاز الفني على بعض الامور الفنية, ولم يشارك كل من محمود حمدي “الونش” وشيكابالا في التدريب بسبب الاصابة.

وشهد التدريب مشاركة محمد حسن ومصطفى فتحي بصورة طبيعية بعد تماثلهما للشفاء من الاصابة, فيما عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي جلسة مع اللاعبين على هامش التدريب.

وحرص المدير الفني على تحذير اللاعبين من الاستهتار بالمباراة, وطالبهم بالتركيز من اجل تحقيق الفوز, وشدد على ضرورة استغلال الفرص وتحقيق الفوز.

وأكد كارتيرون للاعبين انه يثق في قدراتهم على مواصلة الانتصارات في البطولة المحلية خلال الفترة المقبلة, خاصة وانها تعد بمثابة استعداد جيد لبطولة دوري الابطال افريقيا.

وواصل حسام أشرف برنامجه العلاجي الذي وضعه له الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد أسامة بعدما كان اللاعب قد تعرض للإصابة خلال لقاء بيراميدز الأخير بشد في العضلة الضامة ويخضع لتدريبات تأهيلية خاصة، حيث يسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب بالشكل المناسب للدفع به في المباريات المقبلة.

 ومن المقرر ان ينتظم الفريق في معسكر مغلق اليوم بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة استعدادا لخوض المباراة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى