حوادث وقضايا

إصابة عاملين باختناق أثناء تنظيف بئر صرف صحي في سوهاج

كتب / محمد مهران

تلقى اللواء صبري عزب مدير أمن سوهاج اخطارا بوصول مصابان ” حالة إختناق ” وتم تحويلهما لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة ومقيمان بمركز العسيرات.

وكشفت التحقيقات إصابة عاملين اثنين باختناق أثناء تنظيف بئر صرف صحي في منزل بمركز العسيرات بمحافظة سوهاج، وتم نقلهما إلى مستشفى العسيرات المركزي، ومن ثم تم تحويلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج اللازم.

والمصابان هما مصطفى م. خ. م. (22 عامًا) وعبد القادر ع. م. أ. (45 عامًا).

وأفادت والدة المصاب الأول (بديعة ا ح ا – سن 40 ربة منزل)، وشقيق المصاب الثاني (عبد المؤمن سن 45 عامل)، أنهما كانا يقومان بتطهير بئر الصرف الصحي عندما تعرضا للاختناق. تم استخراجهما من البئر، ولم يتهم ذووهما أحدًا بالتسبب في الحادث، ونفوا وجود أي شبهة جنائية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى