رياضة

الأهلي يدخل معسكر مغلق استعدادًا لـ وادي دجلة غدًا في الدوري

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته اليوم بإستاد مختار التتش استعدادا لمواجهة وادي دجلة المقرر لها مساء غد ضمن منافسات مسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يكون مران اليوم خفيف بعض الشيء لتجنب الإجهاد قبل ساعات من تلك المباراة .

ويعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني قائمة من 20 لاعبًا للدخول بهم في معسكر مغلق ليلة المبارة .

ويلتقي الأهلي مع وادي دجلة ضمن فعاليات الجولة الـ 24، من مسابقة الدوري الممتاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى