رياضة

الإسماعيلي يطالب رسميا بنقل مباراته أمام الأهلي لاستاد الإسماعيلية

أرسل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان, خطابا رسميا يوم الإثنين, للاتحاد المصري لكرة القدم, للمطالبة بنقل مباراة الإسماعيلي أمام الأهلي, إلى إستاد الإسماعيلية, بدلا من إقامتها على إستاد المكس في الإسكندرية.

ويلعب الأهلي في ضيافة الإسماعيلي يوم الخميس المقبل, في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم, حيث قرر اتحاد الكرة إقامة اللقاء على ملعب المكس بالإسكندرية.

واكد الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي, إن مجلس إدارة النادي استند في خطابه لاتحاد الكرة إلى موافقة الاتحاد على إقامة مباراة الفريق أمام الزمالك ضمن منافسات الأسبوع ال` 17 للدوري, بجانب بعض المباريات الأخرى أمام الفرق الجماهيرية على إستاد الإسماعيلية.

وأضاف مجلس الإسماعيلي – في الخطاب – “إستاد الإسماعيلية احتضن منافسات على كافة الأصعدة والمحافل القارية, وأبرزها بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019, فضلا عن مباريات الفريق بالبطولة العربية للأندية الأبطال والتي تقام بحضور جماهيري دون حدوث أية مشكلة تعكر صفو المشهد”.

وتابع الإسماعيلي في الخطاب, “النادي الإسماعيلي دائما يؤكد دعمه وتعاونه لخدمة الكرة المصرية, ومساهمته في نجاح مسابقاتها المختلفة, وهو ما جعله يبدي بعض المرونة الزائدة في أوقات عدة, إلا أن الأمر فاق كل الحدود وبات منافيا لكل مبادئ العدل والمساواة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية التي يتم تفضيل بعضها على حساب الأخرى”.

واختتم مجلس الإسماعيلي خطابه بالتشديد على ضرورة إقامة الفريق أمام الأهلي على ملعب النادي الإسماعيلي في ظل عدم وجود أي سبب لنقلها لملعب آخر, خاصة أنها مباراة الإسماعيلي, وذلك لإرساء مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى