حوادث وقضايا

شاب يصيب شقيقته بطلق ناري في سوهاج

كتب/ محمد مهران

تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن سوهاج، إخطارا  يفيد بوصول المدعوة شاهندا ي ع ع – 22 عامًا، طالبه الى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة مصابه ” طلق ناري بالخد الأيسر ” ومقيمه بمركز سوهاج.

 وافاد والدها المدعو ي ع ع ا – 49 عامًا، عامل، ومقيم أثناء تواجد نجلته المصابة المذكورة بالمنزل بذات الناحية وحال عبث نجله ” شقيق المصابة ” المدعو علي 17 عامًا، عامل، ومقيم بذات الناحية بسلاح ناري كان بحوزته خرجت منه طلقه بطريق الخطأ أحدثت إصابة شقيقته المذكورة، دون قصد منه، ونفي الشبهة الجنائية.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة دون قصد منه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا للعرض على جهات التحقيق المختصة.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى