مصر

المنطقة الجنوبية العسكرية تنظم لقاءً مع شيوخ وعواقل بمدينتي حلايب وشلاتين

كتب – اسماعيل الأزهري

تنفيذًا لتوجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة باستمرار تعميق أواصر الترابط مع المجتمع المدني بالمناطق الحدودية ، التقى اللواء أ ح / أسامة سمير عبد اللطيف قائد المنطقة الجنوبية العسكرية عدداً من شيوخ وعواقل وأبناء مدينتي حلايب وشلاتين .

وتناول اللقاء استعراض جهود القوات المسلحة بالتعاون مع أجهزة الدولة المختلفة لتنفيذ خطط التنمية الشاملة في مختلف المجالات بما يوفر الحياة الكريمة للمواطنين .

 

ونقل قائد المنطقة الجنوبية العسكرية تحيات وتقدير الفريق أول / عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق / أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة لشيوخ وعواقل وأبناء حلايب وشلاتين ، مشيراً إلى حرص القوات المسلحة على التواصل الدائم والمستمر مع أبناء المحافظات الحدودية وتقديم كافة أوجه الرعاية والاهتمام لهم .

من جانبهم أشاد شيوخ وعواقل مدينتي حلايب وشلاتين بجهود القوات المسلحة فى تأمين حدود مصر الجنوبية وجهود أجهزة الدولة في كافة القطاعات ، فضلاً عن إنجاز المشروعات التنموية لخدمة سكان المناطق الحدودية .

 حضر اللقاء مسئولو الأجهزة التنفيذية والشعبية بمدينتي حلايب وشلاتين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى