دنيا و دينصحة وتعليم

في لفته انسانية..طبيب بالمنصورة..دحسام ممدوح يتبنى حالة طالب تعرض للتنمر بسبب شكله

كتب: هاني بدوي

في لفتة انسانية لطبيب مصري..أعلن الدكتور حسام ممدوح استشاري التجميل ومناظير الأنف والأذن والحنجرة بمدينة المنصورة عن تبني حالة الطالب أحمد عمر الذي تعرض للتنمر من قبل أستاذ بكلية التربية الرياضية بكفر الشيخ.
وقال الطبيب المصري الدكتور ممدوح أنه “متبرع بإجراء عملية جراحية لتجميل أنف للطالب تعويضاً عما عاناه هذا الطالب من التنمر”
وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك : «الجمعة اللي فاتت وأنا في العمليات تواصلت معي الإعلامية ميادة عصام الدين، عن حالة شاب تعرض للتنمر بسبب شكله وطلبت اجراء عملية تجميل لانفه.
وأضاف الدكتور ممدوح ان متبرع خليجي تواصل مع تليفونيا للتكفل بالعملية، لكنه رفض، وأِشار إلى ان هذه العملية هدية لأحمد، قائلا «ميصحش ناخد مقابل للهدية وقلنا هنكمل زي ما وعدنا».
ولفت إلى أنه قام بتقييم حالة الطالب احمد وتم عمل فحص مبدئي والترتيب للعملية، واختتم كلامه قائلا «الحقيقة أحمد شخص جميل جداً ويمتلك من الذكاء والكاريزما ما يؤهله للنجاح بإذن الله»
كان الطالب أحمد عمر، أحد طلاب الثانوية العامة بمدينة كفر الشيخ، قد تعرض للتنمر من أحد أعضاء لجنة الاختبارات بكلية التربية الرياضية، أثناء إجراء اختبارات القدرات الخاصة بكلية التربية الرياضية، وتم تداول مشكلته عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى