رياضة
الزمالك يتأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية للكرة الطائرة رجال

تأهل الفريق الأول للكرة الطائرة “رجال” بنادى الزمالك إلى الدور الربع النهائى بالبطولة العربية للأندية المقامة حاليا بدولة قطر.
جاء ذلك عقب فوزه على الهلال الليبى 3-0 فى المباراة التى اقيمت اليوم الاثنين فى الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثانية.
وبهذه النتيجة، تأهل الزمالك للدور الربع النهائى بعد أن ارتفع رصيده إلى 7 نقاط فى صدارة المجموعة مؤقتا يليه الكويت الكويتى برصيد 5 نقاط ثم السيب العمانى برصيد 3 نقاط وأخيرا الفريق الليبى الذى توقف رصيده عن صفر نقاط.
وكان الزمالك قد حقق الفوز في الجولة الأولي علي فريق السيب العماني 3-1 وخسر فى الجولة الثانية أمام الكويت الكويتى 2-3.
يأمل فريق الزمالك فى فوز السيب العمانى على الكويت الكويتى فى المباراة التى ستقام اليوم لحساب نفس الجولة من للتأهل للدور الربع النهائى كأول المجموعة.




