محليات

البحيرة.. إزالة ٢٨٠ حالة تعدي على مساحة ٣٨٨٣٥ م٢ بنطاق ٥ مراكز

أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فوراً ضمن الموجة ١٦ لإزالة التعديات للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين .

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز ( دمنهور – المحمودية – الدلنجات – شبراخيت – كوم حمادة ) عن إزالة ٢٨٠ حالة تعدي على مساحة ٣٨٨٣٥ م٢ عبارة عن :-

– تنفيذ ١٥٢ حالة إزالة بمساحة ٢١٨٧٧ م٢ لتعديات على حرم الري بترعة المحمودية التابعة لمجلس قرية إفلاقة وتعدي على الأراضي الزراعية بعزبة النوام سعد التابعة لمجلس قرية زاوية غزال بدمنهور .

– تنفيذ عدد ١١٨ قرار إزالة بمساحة ١٢٨٧٣ م٢ تعدي على أملاك هندسة الري عبارة عن ٩٣ قرار مباني بمساحة ٥١٧٢ م٢، وعدد ٢٥ قرار زراعة بمساحة ٧٧٠١ م٢، بنطاق قرية الشرم وكفر الرحمانية والفار وزيزينيا على جسر ترعة المحمودية بالمحمودية .

– إزالة عدد ٨ حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة ٣٦٩٩ م٢ بقرى الوفائية وطيبة بالدلنجات عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الإسمنتية وبعض الكتل الخرسانية .

– تنفيذ عدد ٣ قرارات إزالة لتعدي على الأرض الزراعية بمساحة ٣٢٤ م عبارة عن ٣ أدوار و١٢ م٢ تعدي على حرم الري بناحية محلة فرنوي بشبراخيت .

– تنفيذ إزالة لبناء بدون ترخيص بمساحة ٥٠ م٢ بناحية قرية علقام بكوم حمادة عبارة عن أسوار طولية وعرضية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى