إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بدار السلام في سوهاج

كتب/ محمد مهران
تلقت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بقيادة اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي الشرقي بمركز دار السلام، وأصابة 4 أشخاص في الحادث.
وتبين من التحريات أنه قد اصطدمت سيارة ملاكي بقيادة كيرلس خ ك ى سن 22 عامل ومقيم بناحية دائرة المركز، بسيارة نقل بقيادة القذافي ف ا م ع- سن 45 مدرس ومقيم بناحية دائرة المركز، وقع الحادث نتيجة التخطي الخاطئ للسيارة الأولي مما أدي لإصطدامه بالمواجهه بالسيارة الثانيه.
أسماء المصابين
نجم عن الحادث إصابة كل من :-
1- قائد السيارة الأولي بجرح رضي بالعين اليسري.
2- مرافقيه شنودة ا م س- سن 46 ” بكسر بالفخذ الأيسر وكسر بالفك السفلي.
3- كريم ك ج س- سن 31 عامل بجرح بفروة الرأس وأخر بالجبهه.
4- ماريو ج ه ا – سن 24 مهندس بكدمه بالكتف الأيسر وجميعهم مقيمين بناحية دائرة المركز وتم نقلهم لمستشفي دار السلام المركزي، افادا قائدي السيارتين والمصابين بمضمون ما سبق ونفوا الشبهه الجنائيه.




