محليات

محافظ المنوفية يستقبل ” عجوز أشمون ” ويأمر بصرف إعانة مالية عاجلة وتوفير مصدر رزق لها

استقبل صباح اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون – محافظ المنوفية – السيدة المسنة نبوية إبراهيم عبد المجيد شرف ” عجوز أشمون ” الشهيرة بأم عمرو والبالغة من العمر 65 عاماً، بحضور الأستاذ محمد موسى نائب المحافظ ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون.

حيث قرر المحافظ صرف إعانة مالية عاجلة لمساعدتها على تحمل أعباء الحياة المعيشية استجابة لما نشر على موقع اليوم السابع تستغيث لمساعدتها.

كما وافق محافظ المنوفية على توفير محل كمصدر رزق لها وإعفائها من الإيجار لمدة سنتين لضمان توفير حياة كريمة وأمنة لها تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بتقديم أوجه الدعم والرعاية الكاملة للأسر الأكثر احتياجا.

هذا وقد أكد محافظ المنوفية حرصه على تخفيف العبء ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين ، مشيراً إلى ضرورة دعم مبدأ التكافل الاجتماعي ودعم العلاقات الانسانية التى تعد لبنة لاستقرار المجتمع .

وكان محافظ المنوفية فور نشر معاناتها على أحد المواقع الاخبارية كلف على الفور رئيس مدينة أشمون بالتواصل مع السيدة والتعرف على مطالبها وتحديد موعد لمقابلته لتلبيه احتياجاتها.

من الجدير بالذكر أن أحد الموقع الاخبارية قد سبق ونشر في 20 أغسطس الحالي شكوي للسيدة نبوية إبراهيم والتي تبلغ من العمر 65 عاماً ومقيمة بمدينة أشمون وهي تروي رحلة الشقاء التي تعيشها وهي تسعي لتربية أبنائها وليس لديها أي مصدر رزق يعاونها في قضاء احتياجات الحياة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى