حوادث وقضايا

دهس عامل تحت عجلات القطار بسوهاج

كتب/ محمد مهران

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بقيادة اللواء صبري صالح عزب مساعد وزير الداخلية بسوهاج إخطارًا من مركز شرطة العسيرات يفيد بورود محضر من قسم النقل والمواصلات بسوهاج يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد سوهاج بأنه أثناء مرور القطار القاهرة – أسوان بدائرة مركز العسيرات من مكان غير مقرر وقوفه بها تلاحظ عبور أحد الأشخاص شريط السكة الحديدمن مكان غير معد لعبور المشاة، وتم إطلاق آلة التنبيه ولم يستجب وصار دهسه.

وبالفحص تبين أن الجثة للمدعو عبد الوهاب ا ف م- سن 57 عامل ومقيم دائرة المركز، وتم نقله لمشرحة مستشفى العسيرات المركزي.

وأفاد كل من شقيق المتوفى المدعو خلف أ ف م 67 عامًا، عامل، ونجل المتوفى أبو الفضل عبدالوهاب، 20 عامًا، عامل، ومقيمان بذات الناحية بمضمون ما سبق ولم يتهما أحد بالتسبب في ذلك، ونفيا الشبهة الجنائية.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى