رياضة

ليفربول يسعى لتعزيز الصدارة امام واتفورد بالدوري الانجليزي

يستضيف فريق ليفربول نظيره واتفورد في الثانية والنصف عصر اليوم السبت بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 46 نقطة، متفوقاً بفارق ثماني نقاط على ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، و14 نقطة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث بينما يحتل واتفورد المركز الـ20 والأخير برصيد 9 نقاط.

ويسعى ليفربول لتعزيز صدارة الدوري الانجليزي، حيث تجمع المباراة بين فريقين يفصل بينهما 19 مركزاً في جدول الترتيب و37 نقطة، وحقق ليفربول 15 انتصاراً وتعادل وحيد مع مانشستر يونايتد بملعب “أولد ترافورد”، بينما حقق واتفورد انتصار وحيد و6 تعادلات مقابل 9 هزائم.

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة في أخر 33 مباراة بمسابقة الدوري الانجليزي، وبالتحديد منذ الخسارة أمام مانشستر سيتي في يناير الماضي على ملعب “الاتحاد”، ويسعى ليفربول لحصد النقاط الثلاث في مباراة اليوم لتأمين موقعه في الصدارة.

ويعاني ليفربول من “لعنة الإصابات” التي ضربت صفوف الفريق في الفترة الأخيرة، حيث يتواصل غياب الثنائي جويل ماتيب وفابينيو، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع الكرواتي ديان لوفرين الذي خرج مصاباً في مباراة ليفربول الماضية أمام سالزبورج النمساوي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا والتي انتهت بفوز “الريدز” بهدفين دون مقابل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى