محليات

محافظ المنوفية يستقبل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار لبحث الفرص الاستثمارية بالمحافظة

استقبل صباح اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام المستشار محمد عبدالوهاب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة والوفد المرافق له ، بحضور الأستاذ محمد موسى نائب المحافظ.

تأتى هذه الزيارة في إطار مناقشة بحث الفرص الاستثمارية بالمحافظة وتذليل المعوقات أمام المستثمرين لدفع عجلة التنمية وتعظيم سبل الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة على أرض المحافظة .

هذا وقد رحب محافظ المنوفية بالمستشار محمد عبدالوهاب على أرض المنوفية ، مؤكداً أن المحافظة تعمل على تسهيل كافة العقبات أمام المستثمرين وتوفير مناخ مناسب لهم وتشجيعهم على زيادة حجم الاستثمار بما يعود بالنفع العام على المحافظة ومواطنيها.

ومن جانبه، أشاد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بالجهود التي يقوم بها محافظ المنوفية منذ توليه حقيبة المحافظة وسعيه الدائم لإقامة مشروعات استثمارية جديدة لدفع سبل التنمية ودعم حركة الاستثمار ، مؤكداً على أن الدولة تولى اهتماما كبيراً بشأن زيادة الفرص الاستثمارية وتوفير المناسب للمستثمرين والتشجيع على زيادة حجم الاستثمارات في كافة المجالات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى