صحة وتعليم

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد المدينة الجامعية للطلاب والطالبات بمدينة نصر ويحذر من التراخي في أداء العمل

في إطار المتابعة والرقابة الدائمة والمستمرة لجميع قطاعات جامعة الأزهر في القاهرة والأقاليم برئاسة فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة؛ للوقوف على الخدمات الطلابية؛ قام الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية؛ بجولة تفقدية مفاجئة للمدن الجامعية للطلاب والطالبات بمدينة نصر.

وخلال الجولة قام فضيلته بتفقد المطبخ، وتابع عمليات طهي الطعام، وشدد علي الاهتمام بالجودة في جميع مراحل تجهيز الطعام، مشددًا علي الرقابة والمتابعة على مدار الساعة؛ حرصًا على مصلحة الطلاب.

وحذر نائب رئيس الجامعة من التراخي والإهمال في أي عمل من شأنه أن يؤثر على انتظام منظومة العمل داخل المدن الجامعية للطلاب والطالبات.

وتابع نائب رئيس الجامعة جولته التفقدية بزيارة المطعم الرئيس للمدينة الجامعية للطلاب والطالبات.

كما تابع فضيلته مخزن الطعام، وقام بمراجعة تواريخ الإنتاج والصلاحية؛ للاطمئنان على كل ما يقدم للطلاب في ضوء الرقابة والمتابعة الدائمة والمستمرة.

من جانبهم وجه الطلاب الشكر والتقدير لجامعة الأزهر بقيادة فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، وذلك لما تقوم به الجامعة في سبيل توفير سبل الراحة الممكنة للطلاب.

رافق نائب رئيس الجامعة خلال جولته التفقدية بالمدينة الجامعية: الأستاذ أحمد إسماعيل، مدير إدارة التغذية بالإدارة المركزية للمدن الجامعية، والأستاذ خالد رزق، مدير عام المدن الجامعية للطلاب، والأستاذة ولاء كمال الدين، مدير إدارة التغذية فرع البنات، والأستاذة جينيار أحمد، مدير إدارة المطاعم.

وفي ختام الجولة حرص الطلاب على التقاط الصور التذكارية مع نائب رئيس الجامعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى