صحة وتعليم

رئيس جامعة الأزهر يشيد بالأداء المشرف لطلاب الجامعة بمعرض الثقافات العسكرية

تأكيدًا على رسالتها الشاملة التعليمية والبحثية والمجتمعية وأنها من القوى الناعمة لمصرنا الحبيبة محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا؛ شاركت جامعة الأزهر في الاحتفالية الكبرى التي نُظِّمت بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة في المعرض السنوي للثقافات العسكرية “ذاكرة أكتوبر” وذلك بمقر بانوراما حرب أكتوبر.

وأوضح فضيلة الدكتور سلامة جمعة داود أن جامعة الأزهر حريصة كل الحرص على مشاركة أبنائها الطلاب والطالبات في جميع المناسبات الوطنية؛ ترسيخًا للانتماء، وتعريفًا بالأمجاد التي قام عليها رجال القوات المسلحة الشرفاء.

وأشاد فضيلته بالأداء المشرف لطلاب وطالبات جامعة الأزهر في جميع المحافل الوطنية وفي مقدمتها ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

من جانبه أشاد الدكتور محمد فكري خضر بالنشاط الكبير الذي تقوم عليه رعاية الطلاب بالجامعة وفريق (طلاب من أجل مصر)، ولا سيما في المناسبات الوطنية التي تعكس وتجسد عظمة المصريين في كل زمان ومكان.

جاء ذلك بحضور، الدكتورة هبة سعودي منسق رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، والأستاذ محمد قاسم مدير عام رعاية الطلاب، والدكتور أحمد سامي منسق الأنشطة الطلابية،والأستاذة نادية عبد الحميد، مديرة إدارة رعاية الطالبات، والأستاذ وليد رجب، مدير النشاط الفني، والأستاذ وجدي عبد الهادي، أخصائي رعاية الطلاب المشرف العام على الفرق الفنية، والأستاذة تيسير الصاوي، مديرة مراكز الفنون والمشرفة على الأنشطة الفنية بفريق الإنشاد الديني، وفريق الكورال الذي كُرِّم من قبل رئيس هيئة البحوث العسكرية؛ لما قدمه من إبداع وتميز في أثناء مشاركته بالمعرض السنوي للثقافات العسكرية، والأستاذة إيمان خيري محمد، أخصائية رعاية الطالبات، والأستاذة آية حسن سليمان، مدربة فريق الفنون التشكيلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى