ثقافه و سياحة

رئيس غرفة السياحة بجنوب سيناء: “نويبع” منتجع سياحي متكامل

أكد رئيس غرفة السياحة بجنوب سيناء طارق عبد المنعم، أن مدينة نويبع واحدة من أهم المدن السياحية في جنوب سيناء استطاعت أن تتحول من واحة صحراوية منعزلة إلى منتجع سياحي متكامل يجمع بين الفخامة والبساطة والأصالة.

وقال عبد المنعم -في تصريح اليوم- إن مدينة نويبع تضم أكثر من 13 فندقا بطاقة 1203 غرف، بخلاف الكامبات البسيطة على الشواطىء مباشرة والتي تقدم نفس الخدمات الفندقية ولكن بطريقة أبسط حيث يتمتع السائح بالهدوء،موضحا أن نويبع تشتهر بشواطئها الرملية الممتدة وحدائق من الشعاب المرجانية التي تجذب عددا كبيرا من الأحياء البحرية وهو يعد أمرا جاذبا للسياح.

وأوضح أن كافة شرائح المجتمع تستطيع أن تقوم برحلة إلى مدينة نويبع للتعرف على معالمها ، فهي تضم مزارات سياحية مثل الكانيون الملون، وبعض الوديان مثل عين خضرة ووادي الوشواش .

وكانت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية قد ألقت الضوء على شواطئ نويبع الهادئة في تقرير لها بعنوان “خيم الشواطئ المنعزلة فى جنوب سيناء تقدم جانبا مختلفا لمصر”، وقالت إنها توفر ملاذا هادئا وتعد بمذاق أصيل لحياة الشاطئ بعيدا عن مدن شبه جزيرة سيناء الأخرى التي تتوفر فيها سلاسل الفنادق الشهيرة وتعرف بحشود السياح والكافيهات المطلة على البحر.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى