رياضة و شباب

عمر جابر يشارك في تدريبات الزمالك ويؤكد جاهزيته لخوض نهائي السوبر أمام الأهلي

انتظم عمر جابر الظهير الأيمن لفريق الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم الثلاثاء التي أقيمت على الملعب الفرعي لإستاد زايد للكريكت في أبوظبي، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في نهائي السوبر المصري.

ويواجه الزمالك غريمه الأهلي في الثامنة من مساء بعد غد الخميس على ملعب “محمد بن زايد” في أبوظبي، في المباراة النهائية لكأس السوبر المصري للأندية.

واستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بعدما حصل الفريق على راحة أمس الإثنين، عقب الفوز على بيراميدز أول أمس الأحد بضربات الترجيح بنتيجة 5-4 في الدور نصف النهائي لكأس السوبر المصري.

وكان عمر جابر يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، تسببت في غيابه عن مباراة بيراميدز الماضية، فيما خضع اللاعب لبرنامج تأهيلي مكثف، قبل أن يعود اليوم للمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية، وتتأكد جاهزيته لخوض مباراة الأهلي الخميس المقبل.

من جهته، خاض لاعبو الزمالك اليوم تقسيمة فنية قوية خلال المران، تحت إشراف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق وجهازه المعاون، الذي حرض على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة.

وحرص حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة فريق الكرة في الإمارات، وأحمد سليمان ونيرة الأحمر عضوا مجلس الإدارة، على التواجد في مران الفريق اليوم، لمؤازرة اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى