رياضة و شباب

وزير الشباب والرياضة يشارك بمائدة مستديرة رفيعة المستوى حول «التنمية البشرية والسكان في مصر»

 شارك الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالمائدة المستديرة رفيعة المستوى حول «التنمية البشرية والسكان في مصر» برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، وبالتعاون مع البنك الدولي، على هامش فعاليات افتتاح النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية (PHDC’24)، والذي يعقد برعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تحت شعار «التنمية البشرية: من أجل مستقبل مستدام».

شارك في المائدة المستديرة الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية عبر الـ«فيديو كونفرانس» والدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، واللواء خيرت بركات رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، والدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان، وعدد من ممثلي المجالس القومية والمجتمع المدني وممثلي الوزارات المختلفة.

وأوضح وزير الشباب الي أننا نسعى الي الوصول لمجتمع أكثر وعياً وأكثر تقدم من خلال تعليمهم وتثقيفهم عن مخاطر الزيادة والانفجار السكاني .

مضيفاً الدكتور أشرف صبحي ،  لدينا  المزيد من الخطط والبرامج التي تنفذها الوزارة، بالتعاون مع مختلف الوزارات المعنية لتطوير المبادرات المشتركة التي تهدف إلى تمكين الشباب في مصر وتعزيز الصحة الإنجابية والتوعية السكانية.

 مؤكدا “صبحي ”  علي قيامنا وحرصنا بوزارة الشباب والرياضة علي تنفيذ سلسلة من الأنشطة والفعاليات والتي من ضمنها العديد من المحاضرات وورش العمل الخاصة بالتوعية بخطورة الزيادة السكنية والصحة الإنجابية ، وسعي الدولة الدؤوب لحلها .

واختتم وزير الشباب والرياضة حديثه بالتأكيد علي جهود القيادة السياسية لتحسين حياة المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى