مصر

الرئيس السيسي يشهد جلسة حوارية على هامش المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي جلسة حوارية بعنوان “الاستفادة من التحديات:التنمية البشرية في أوقات الأزمات” على هامش النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية .

يدير الجلسة الحوارية، التي عقدت عقب اختتام الجلسة الافتتاحية واستراحة قصيرة، وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبدالغفار بمشاركة وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج الدكتور بدر عبد العاطي وممثلين عن الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية ووزير الصحة الفلسطيني الدكتور ماجد أبو رمضان.

يحضر الجلسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وعدد من الوزراء ورجال الدولة والأمين العام للجامعة العربية الدكتور أحمد أبوالغيط وممثلون عن الدول والجهات المشاركة في المؤتمر .

وقال نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار – في بداية الجلسة الحوارية التي أدارها بعنوان “الاستفادة من التحديات:التنمية البشرية في أوقات الأزمات” – إن العالم يواجه مجموعة شديدة الخطورة من التحديات المرتبطة بالأمن والسلم.

وأضاف أن الأحداث التي تدور حول العالم لسنا ببعيد عنها بحكم وجودنا في منطقة ملتهبة على مستوى الجيوسياسية سواء من الحدود الشرقية أو الجنوبية أو الغربية وأيضا الحدود العالمية من خلال الصراعات والحروب والأزمات الاقتصادية والسياسية والطائفية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى