رياضة و شباب

الزمالك يواصل تدريباته في الإمارات استعدادًا لخوض السوبر المصري

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات بدنية متنوعة، في بداية مران، اليوم الجمعة، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعدادا لبطولة السوبر المصري.

وخاض اللاعبون هذه الفقرة تحت قيادة كل من جواو ميجيل وماريو تومليانوفيتش مدربي الأحمال بالفريق، من أجل تجهيزهم بالشكل الأمثل للمباريات المقبلة.

وانتظم مصطفى الزناري، مدافع الزمالك في مران اليوم، وكان اللاعب يعاني من إصابة بتمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وشارك الزناري في التدريبات البدنية والفقرة الفنية بصورة طبيعية، قبل مواجهة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المحلي.

وخصص الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فقرة فنية، خلال مران اليوم، وركز الجهاز الفني على تنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية استعدادا لمباراة بيراميدز المرتقبة في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

وقام جوميز ومعاونوه بإيقاف التدريبات أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين ومنحهم بعض التعليمات.

فيما قاد لويس فيسنتي مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية لكل من محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي ثلاثي حراسة المرمى، وركز فيسنتي على تدريبات سرعة رد الفعل، ولعب الكرة بالقدم تحت ضغط، بجانب التعامل مع التسديدات من مسافات متنوعة، والتعامل مع العرضيات.

وخاض لاعبو الزمالك، تقسيمة فنية قوية في ختام مران اليوم، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لفريقين لخوض تقسيمة فنية وتنفيذ ما تم التدريب عليه في الفقرة الفنية; استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي السوبر المحلي.

وعقد حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني عقب مران اليوم، وحرص الثنائي على الاطمئنان من المدير الفني على الفريق قبل مواجهة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي كأس السوبر، وأكد المندوه وسليمان للبرتغالي جوزيه جوميز على ثقتهما في الفريق وقدرة الزمالك على حصد لقب السوبر المحلي.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبرالمصري المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق (بتوقيت القاهرة)، الخامسة وخمس دقائق (بتوقيت الإمارات) مساء يوم الأحد المقبل .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى