برلمان وأحزاب ونقابات

لجنة الشباب والرياضة بالنواب: بورسعيد جاهزة لاستضافة كبرى البطولات

أكد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب النائب محمود حسين، أن محافظة بورسعيد جاهزة لاستضافة كبرى البطولات وخروجها في أفضل صورة تليق بإسم مصر.

وأعرب رئيس لجنة الشباب عن فخر المحافظة بأن يأتي استضافة بطولة العالم للبياثل والترياثل للاسوياء والبارالمبيين، بالإضافة إلى بطولة العالم لليزر رن للبارالمبيين بمدينة بورفؤاد ، والتي أفتتحت أمس وتستمر حتي 14 أكتوبر الجاري، في مثل هذا التوقيت الذي يتم الاحتفال فيه بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، بمشاركة 900 لاعب ولاعبة ، من 33 دولة .

وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ،في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم /الأربعاء، إن نجاح المحافظة في تنظيم هذا الحدث الرياضي الهام يظهر مصر للعالم في أبهى صورها، متمنيا التوفيق لجميع المشاركين في البطولة.

وأشار رئيس اللجنة إلى الطريقة الجديدة التي ابتكرتها لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وهى طريقة الحساب المسبق، التي تقضي بالإجتماع بالاتحادات المختلفة والحديث معهم حول نتائجهم المتوقعة وكيفية استعدادهم لتحقيق تلك النتائج حتى تكون اللجنة على علم مسبق بما سيحدث ويكون الحساب بشفافية وعلى أسس سليمة.

يذكر أن بطولة العالم للبياثل والترياثل للاسوياء والبارالمبيين وبطولة العالم لليزر رن للبارالمبيين تتضمن مسابقات : العدو ، سباحة الشواطئ والرماية بالريزر وسلاح الشيش بالمبارزة واللياقة البدنية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى