برلمان وأحزاب ونقابات

النائبة مرثا محوس تهنئ الرئيس السيسي بعيد ميلاد سيادته

تقدمت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدورها بالتهنئة لسيادة الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد ميلاده .

حيث عايدته قائلة : “كل عام وأنت قائد مصر الذي لم يخلف وعده مع المصريين”.

واستكملت محروس، لقد عاهدنا سيادة الرئيس بالأمان والاستقرار وقد كان، وتعهد بالنهضة والآن نشهد فترات انتقالية لمصر وآخرها نتائج الاستثمارات التي حصلت عليها مصر أثر القمة المناخية cop-27 أكبر دليلا علي النهضة التنموية .

وأضافت “عضو التنسيقية” علينا أن لا نغفل الحق الذي حصلت عليه المرأة المصرية في عهد سيادة الرئيس كونه تم تصنيف المرأة خلال حقبة رئاسته بالعصر الذهبي للمرأة، فشهدنا المرأة رائدة في العالم السياسي وموجودة في مجلس الدولة وبقوة .

وأشارت “محروس” أنه لا بد من الإعلام والتركيز علي الجانب الإنساني وملف حقوق الإنسان الذي تبنته القادة السياسية بشهادة هيئة الأمم المتحدة ونذكر منهم قرارات العفو الرئاسي وايضاً صندوق الشهداء الذي خصصه لأسر شهداء مصر ، لافتة إلى أنه علينا أن ندرك مدى حجم النقلة النوعية التي وصلت إليها مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي شهدنا معه ميلاد الجمهورية الرقمية الجديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى