محليات

تحت شعار “هدفنا واحد .. صوتنا واحد” …. لقاءات حوارية لأعضاء برلمان الشباب بالبحيرة على مدار ثلاثة أيام للتوعية بأهمية انتخابات مجلس الشيوخ

تحت رعاية اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة وفى إطار الجهود المبذولة لرفع الوعي لدي أعضاء برلمان الشباب بأهمية المشاركة الفعالة والإيجابية في العملية الإنتخابية وحثهم على النزول للتصويت والمشاركة فى صنع القرار وكذا التوعية بأهمية إنتخابات مجلس الشيوخ القادمة والمقرر إنعقادها يومى ١١ و١٢ أغسطس الجاري .

تنظم الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بالوزارة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، بادرة تثقفية بعنوان “هدفنا واحد .. صوتنا واحد”، وذلك بعدد (١٦) لقاء حواري مع الشباب يحاضر فيها لفيف من أستاذة القانون، بحضور عدد كبير من الشباب على مستوى المحافظة للتوعية بأهمية إنتخابات مجلس الشيوخ، وذلك على مدار ثلاث أيام ٥و٦و٨ أغسطس الجاري.

هذا وقد أشاد اللواء/ هشام آمنة بدور مديرية الشباب والرياضة لما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبية وأنشطة متنوعة بهدف الوصول إلى مختلف الفئات العمرية وشغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع مع التركيز على القضايا الراهنة وتوسيع مدارك الشباب نحوها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى