رياضة و شباب

وزارة الشباب والرياضة تواصل احتفالاتها بانتصارات أكتوبر الـ51 بمشاركة واسعة من الكيانات الشبابية

واصلت وزارة الشباب والرياضة احتفالاتها بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، من خلال فعالية كبرى نظمتها الإدارة المركزية للتعليم المدني وتأهيل الكوادر الشبابية في محافظة البحر الأحمر، ضمن سلسلة احتفالاتها بمختلف محافظات الجمهورية.

شهدت الفعالية حضوراً بارزاً من القيادات التنفيذية والأمنية، إلى جانب رجال الدين، وتضمنت وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء، تكريماً لتضحيات أبطال القوات المسلحة في الدفاع عن الوطن.

شهدت الاحتفالية مشاركة واسعة من الكيانات الشبابية المختلفة، منها أعضاء برلمان الطلائع، نماذج محاكاة مجلس الشيوخ، أندية القيادات الشبابية، وفريق التطوع “YLY”.

وقد نظم الشباب عرضاً وطنياً متميزاً في مركز شباب الغردقة، رافعين الأعلام واللافتات التي تجسد الفخر والانتماء للوطن، في تعبير واضح عن وعيهم بالدور الذي يلعبونه في مستقبل البلاد.

تسعى وزارة الشباب والرياضة من خلال هذه الفعاليات إلى تعزيز روح الانتماء الوطني بين الشباب، وتوعيتهم بتاريخهم المجيد، فضلاً عن تأهيلهم للمشاركة الفعالة في مختلف مجالات الحياة العامة.

وتأتي هذه الأنشطة ضمن استراتيجية الوزارة لدعم أهداف رؤية مصر 2030، حيث تعتبر الشباب العنصر الأساسي لبناء مجتمع مزدهر ومستدام.

تمثل هذه الاحتفالات منصة مهمة لتعزيز المشاركة الشبابية في الأنشطة الوطنية والمجتمعية، وتطوير مهاراتهم ليصبحوا قوة فاعلة تسهم في مواجهة التحديات وتحقيق التنمية المستدامة، بما يعود بالنفع على الوطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى