صحة وتعليم

الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج 340 طالبًا من أبناءها بحضور وزاري ودبلوماسي رفيع المستوى

متابعة – سالي الدرديري

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بتخريج 340 طالبا من أبنائها الحاصلين على درجة البكالوريوس من كليات الإدارة والتكنولوجيا، والنقل الدولي واللوجستيات، وكلية القانون، بالقرية الذكية ومصر الجديدة.

شهد الحفل حضور كل من: محمد جبران وزير العمل والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، والسفير طارق علي فرج الأنصاري سفير دولة قطر لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، والدكتور علي جمعة رئيس مجلس أمناء مصر الخير، و الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية.

وأعرب وزير الشباب والرياضة ، في كلمته ، عن سعادته واعتزازه بمشاركة الخريجين فرحتهم بهذا اليوم المميز، مؤكدًا أن هؤلاء الشباب هم عماد المستقبل وركيزة النهضة والتقدم في مصر.

وأشاد “صبحي” بالتعاون الهائل مع الأكاديمية فيما يتعلق بدعم الأبطال الرياضيين فى تعليمهم.. مؤكداً أن النجاح الذي تشهده الأكاديمية يمثل نموذجًا رياديًا من خلال توفير تعليم متميز معزز بكافة الوسائل التعليمية الحديثة بالاستناد إلى حاجة السوق إضافة إلى دورها في تبني أساليب تدريس حديثة تتواكب مع الثورة التكنولوجية.

ومن جانبه، قال وزير العمل إن الأكاديمية تتجلى كمنارة مشرقة مضيئة للعلم تسهم بدور فاعل ومؤثر في مشهد التعليم العالي في مصر والوطن العربي.

ومن ناحيته، تقدم الدكتور علي جمعة بالتهنئة للخريجين وعائلاتهم ..قائلا :”أشعر بسعادة غامرة ونحن نحتفل معاً بتخرج جيل جديد من أبنائنا وبناتنا خريجي الأكاديمية العربية ذلك الصرح العلمي العربي للمتميز” .

وأكد جمعة أن الشباب ثروة نابضة بالحياة والنماء والعطاء .. داعياً الخريجين إلى أهمية التمسك بقيمة الاتقان في العمل من أجل رفعة أوطانهم .. قائلا :”إن خلْق الله عز وجل للكون بما فيه ومن فيه قائم على الإتقان“.

من جانبه قال سعادة الأستاذ الدكتور/ إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية في كلمته ، “أهنئكم جميعًا على تخرجكم،  وأود أيضًا أن أتقدم بالتهنئة القلبية لأسركم وعائلاتكم  وعلاوة على ذلك، أود أن أغتنم هذه الفرصة للتعبير عن أعمق امتناني لأعضاء هيئة التدريس  لتوجيه ودعم الخريجين خلال فترة دراستهم.

و أشاد ” عبد الغفار”  بإنجازات الخريجين مؤكدا  التزام الأكاديمية بتزويد  وإمداد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة للتفوق في حياتهم العلمية والعملية مواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعة .

واختتم الأستاذ الدكتور/ إسماعيل عبد الغفار كلمته قائلاً للخريجين ، ” أنتم الأمل القادم ، وسفراء الأكاديمية ، لذا أتقدم إليكم بالتهنئة ، على نجاحكم .

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى