منوعات

يحدث في قنا.. سيدة ترصد 5 آلاف جنيه مكافأة لمن يعثر على قطها الضائع

قنا _ محمود محمد

في واقعة لم تحدث من قبل في الصعيد وخاصة في محافظة قنا؛ قامت سيدة تسكن بمنطقة النساجون بمدينة قنا بعرض مكافأة مالية قدرها 5 آلاف جنيه لمن يعثر علي قطها الصغير المتغيب من يوم السبت الماضي.

حيث تداولت معظم الصحف والمواقع بقنا صوره للقط ومناشدة السيد، وقالت فيها ” مش بياكل لوحدة ومش عارفين نعيش من غيرة وتركت أسفل الإعلان رقم للتواصل في حالة العثور عليه”.

بعتبره زي أولادي

 

استغاثة أطلقتها سيدة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعدما فقدت قطها بمنطقة النساجون وبعد أيام من البحث عن القط في الشوارع المحيطة لجئت إلى السوشيال ميديا.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات الماضية منشور البحث عن قط ضائع، ورصد مكافئة مالية 5 آلاف جنيه لمن يعثر عليه، وهو ما تسبب في حالة كبيرة من الجدل.

وقالت السيدة صاحبة المنشور والتي فضلت عدم ذكر اسمها، إنها تمتلك القط منذ 3 سنوات تقريبا، وترك المنزل منذ أيام، معبرة عن مدى ارتباطها وتعلق ابنتها الصغيرة بالقط، وأنه يرافقهما في كل الأوقات، مردفة: بنعتبره فرد من الأسرة.

وأضافت السيدة، أنه بحثت عنه في الشوارع المحيطة بها ولكن دون جدوى حتى الآن، مما دفعها للإعلان عن فقدانها القط عبر صفحات موقع فيسبوك وتخصيص مكافئة مالية قدرها 5 آلاف جنيه لمن يعثر عليه، خاصة وأنه يرفض الأكل والشرب خارج المنزل، ما سيعرضه للخطر، معبرة عن استيائها بسبب التعليقات السخيفة _ بحسب قولها_، والتي كان مضمونها السخرية من المبلغ وضخامته، دون التعاطف مع القط وضياعه.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى