مصر

“سارع بتصحيح أوضاعك”.. المهلة الأخيرة لتقنين أوضاع الأجانب المقيمين في مصر 30 سبتمبر الجاري

تهيب الأجهزة المعنية بالدولة، بكافة الأجانب المقيمين في مصر بضرورة التوجه إلى الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية لتسجيل بياناتهم والحصول على بطاقة الإعفاء.

وأكدت الأجهزة التنفيذية أن ذلك يأتي لضمان استمرارية استفادتهم من الخدمات المقدمة بكافة القطاعات الحكومية خلال المهلة القانونية التي أمهلها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وأضافت أن هذا الأمر ضروري لتقنين أوضاعهم بالبلاد وتجنب وقف الخدمات الحكومية المقدمة للأجانب المعفيين من تراخيص الإقامة والذين لم يستخرجوا بطاقة الإعفاء من الجوازات حتى الآن.

وكانت الحكومة قد حددت مدة زمنية بحد أقصى 30 يونيو 2024 للحصول على كارت الإقامة الذكي والذي يتيح للأجانب المقيمين في مصر الاستفادة من كافة الخدمات الحكومية المقدمة إليهم في مختلف القطاعات.

هذا، وتسهيلا على ضيوف مصر قررت أجهزة الدولة منح مهلة إضافية لكافة الأجانب المقيمين في مصر لاستخراج بطاقات الإقامة الذكي حتى 30 سبتمبر 2024.

وكانت الحكومة أطلقت حملة “سارع بتصحيح أوضاعك” بمصر لضرورة التوجه للإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية لتقنين أوضاعهم وتجديد إقاماتهم والحصول على كارت الإقامة الذكي لضمان الاستفادة من كافة الخدمات الحكومية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى