رياضة

الزمالك يخوض تدريبات بدنية خلال معسكره ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خفيفة، اليوم الأحد، تحت إشراف جواو ميجيل مخطط الأحمال في صالة الجيمانيزيوم، بفندق الإقامة خلال معسكر برج العرب المقام حاليا; استعدادا للموسم الجديد.

ووضع الجهاز الفني للزمالك – بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز – برنامجا بدنيا للاعبين خلال معسكر الإعداد ببرج العرب، والذي تضمن خوض مران صباحي بصالة الجيمانيزيوم، على أن يتم التركيز خلال المران المسائي على التدريبات الفنية.

وكان الزمالك حقق الفوز في أولى مبارياته الودية أمس على سبورتنج بثلاثة أهداف دون رد، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وشارك المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المران الذي أقيم بصالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة، بعد انضمامه لمعسكر الفريق في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، وشهد التدريب مشاركة محمود بنتايك الوافد الجديد للقلعة البيضاء.

كما انتظم محمد عواد حارس مرمى الزمالك، في معسكر الفريق المقام حاليا ببرج العرب استعدادا للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يشارك الحارس في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي مساء اليوم المقرر إقامتها على ملعب فندق الإقامة بمعسكر ببرج العرب.

ويستمر الزمالك في معسكره المغلق ببرج العرب بالإسكندرية حتى يوم 7 سبتمبر الجاري استعدادا للموسم الجديد، ولخوض مباراة الشرطة الكيني المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى