رياضةعاجل

نيس الفرنسي يعلن عن تعاقده بشكل رسمي مع محمد عبدالمنعم..(فيديو)

أعلن نادي نيس الفرنسي تعاقده مع المدافع المصري محمد عبد المنعم قادماً من الأهلي حتى 2028.

وعبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر نيس قبل الإعلان الرسمي صورة للاعب المصري مرفقة بجملة “إنه قادم” وبعد ساعة بالتمام أعلن النادي عن الصفقة بمنشور جديد حمل عبارة “وصل وصل“.

ونشر النادي الذي احتل المركز الخامس في الموسم الماضي مقطع فيديو ترحيبي بالوافد الجديد، حمل عبارة: “الآن، نيس أصبح لديها الفرعون الخاص بها” بالعربية والفرنسية.

وسيرتدي المدافع الدولي القميص رقم 5 مع ناديه الجديد.

لم يكشف نيس التفاصيل المالية للصفقة، لكنّ تقارير متعددة في وقت سابق ذكرت أنها كلفت نيس أكثر من 4 ملايين يورو بالإضافة إلى مليون أخرى في صورة مكافآت، وذكرت أن العقد يمتد حتى 2028.

وقال عبد المنعم للموقع الرسمي للنادي الفرنسي: “لقد حان الوقت بالنسبة لي لخوض تحد جديد في أحد الأندية الأوروبية الكبرى. لقد اخترت الانضمام إلى نيس من أجل الارتقاء إلى مستوى جديد في مسيرتي المهنية. أشكر النادي على ثقته بي وأشكر الأهلي على جعل هذا الانتقال ممكنًا. سأبذل قصارى جهدي لجعل المشجعين فخورين ولمساعدة نيس على تحقيق أهدافه“.

من جانبه، قال فلوريان موريس، المدير الرياضي للنادي: “نحن مقتنعون بأن محمد سيجلب لنا الكثير. كان الاتصال مستمراً طوال فصل الصيف. لقد لعب آخر مباراة له في الدوري يوم 29 يوليو، وبعد فوز ناديه باللقب، سارعنا بالتحرك حتى يتمكن من الانضمام إلينا. إنه قلب دفاع يتمتع بخبرة كبيرة، بما في ذلك على المستوى الدولي، ويجيد الضربات الرأسية، ويتمتع بصلابة كبيرة. كما أنه معتاد على الضغط“.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى