محليات

رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية يكرم مديرة سكرتارية الغرفة لبلوغها سن المعاش

كتبت – حسناء رفعت

وسط أجواء يسودها الود والإمتنان والوفاء .. كرم مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة الدقهلية والجهاز الإدارى للغرفة الزميلة سهام فتحى مدير السكرتارية لبلوغها السن القانونى للتقاعد .. تقديرا واعترافا لمجهوداتها طوال فترة خدمتها الوظيفية، واستكمالا للسنة ومواصلة النهج الذى ينهجه مجلس الإدارة لتكريم أبناء الغرفة الذين يبلغون السن القانونى للمعاش .

جاء التكريم بحضور المهندس أحمد رعب رئيس مجلس إدارة الغرفة، والمحاسب سامى سلطان نائب رئيس الغرفة، والدكتور ناصر رمضان أمين عام الغرفة، وكل من الحاج أشرف محسن والأستاذ محمد جاد والحاج أحمد بنة أعضاء مجلس آدارة الغرفة، وعدد كبير من أعضاء الجهاز الإدارى والعاملين بالغرفة .

كما شرف الحفل بالحضور عدد من أفراد اسرة وعائلة الأستاذة/ سهام فتحى، وعدد من الزملاء السابقين بالغرفة، والذين كان حضروهم محل ترحيب من الحاضرين .

وفى كلمته رحب المهندس أحمد رعب رئيس الغرفة بالحضور، ثم ألقى كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره للزميل الفاضلة لجهودها طوال فترة خدمتها الوظيفية، متمنيا أن يسود روح الحب والوفاء والتآخى بين جميع العاملين فى الغرفة، مؤكدا أن النجاح ما هو إلا حصاد ثمار التعاون والمحبة بين جميع العاملين والجهاز الإدارى ومجلس إدارة الكيان، متمنيا التوفيق للزميل الفاضلة فى حياتها القادمة وأن تنعم بحياة أسرية سعيدة مع أسرتها .

وأشار المحاسب سامى سلطان نائب رئيس الغرفة، إلى أن الزميلة المكرمة كانت بمثابة أخت فاضلة لكل العاملين بالغرفة وأخلصت خلال فترة عملها مما يجعلها تستحق التكريم .

وعبر الأستاذ محمد جاد عضو مجلس إدارة الغرفة، عن سعادته البالغة بحضور مثل هذا التكريم، مشيرا إلى الروح الجميلة التى لمسها من رئيس الغرفة وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجهاز الإدارى تجاه الزميلة، وأجواء الود التى تملأ المكان، متمنيا استمرار تلك المشاعر الطيبة بين الجميع .

وأكد الدكتور ناصر رمضان أمين عام الغرفة، أن تكريم السيدة الزميلة وأى زميل محال للمعاش هو تكريم لجميع العاملين بالغرفة، فما من أى نجاح يتحقق إلا بفضل جهود مشتركة من كافة العاملين، وأننا من الممكن أن نختلف فى أمور تتعلق بالعمل ولكن تبقي مشاعر الود والأخوة سائدة وتتجلى فى تلك المناسبات، وما هذا التكريم إلا وقفة تقدير وعرفان لمجهوداتهم الصادقة، وما بذلوه من عطاء طوال سنوات خدمتهم.

وفي النهاية قام السيد رئيس الغرفة ونائبه وأعضاء مجلس الإدارة والأمين العام بتكريم الزميلة سهام فتحى وإعطاءها شهادات تقدير وهدايا تذكارية تقديرا لجهودها، والتى لم تتمالك نفسها من البكاء وتقدمت بالشكر للجميع على مشاعرهم النبيلة .

كما تم تكريم الزميلين محب حلقة و العوضى محمد والذين بلغو سن المعاش مؤخرا، تقديرا لهما خلال فترة عملهما وما بذلاه من جهود لصالح العمل، وتم التقاط العديد من الصور التذكارية وسط فرحة وحفاوة بالغة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى