المرأة و المجتمع

الشباب والرياضة تُقيم معرضاً لمنتجات الفتيات “اليدوية والتراثية” ضمن المشروع القومي لتنمية الأسر المصرية

تواصل وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحى،  مشاركتها في فعاليات مهرجان “العالم علمين ” ، حيث أقامت معرضاً للمنتجات اليدوية والتراثية ، ضمن فعاليات المشروع القومي لتنمية الأسر المصرية.

 تضمن المعرض منتجات أندية الفتاة والمرأة بمراكز الشباب من محافظات ( الشرقية، الإسكندرية، مطروح، شمال سيناء، والوادي الجديد) ” ، وشمل منتجات متنوعه من (الخوص، جلود، زجاج سيناوي،اكسسوارات ، مفروشات وغيرها من المنتجات المتنوعة.

وقد تفقدت المعرض الدكتورة –  نبيلة مكرم  عبيد ، التي أشادت بجودة المنتجات المعروضة ، التي تمثل إبداع ومهارة المشاركات من مختلف المحافظات، مطالبة الفتيات بالاستمرار في تنفيذ  المزيد من المنتجات التي لا تقل في الجوده عن المنتاجات الاخري المشهورة،  وحثتهم على الاستمرار لغزو للأسواق المحلية والانطلاق نحو الأسواق العالمية  .

والجدير بالذكر أن  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  قد أعلن في وقت سابق عن إطلاق علامة تجارية جديدة مخصصة لأندية الفتاة والمرأة المصرية تحت مسمى “چميلة”.والذي يعكس التزام الوزارة المستمر بدعم الفتاة والمرأة المصرية ،من خلال هذه العلامة، بهدف توفير منصة تسويقية متكاملة تتيح للمرأة المصرية إبراز مواهبها وتحقيق مكاسب اقتصادية ملموسة تسهم في تحسين حياتها وحياة أسرتها“.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى