ثقافه و سياحة

29 سبتمبر المقبل.. فرقة “كردان” تحيي حفلا موسيقيا في ساقية الصاوي

تحيي فرقة “كردان” للموسيقى والطرب حفلا فنيا في ساقية الصاوي يوم 29 سبتمبر المقبل حيث تقدم باقة من أشهر الأغاني التراثية.

وذكرت ساقية الصاوي، في بيان صحفي اليوم الخميس، أنها “تستعد لاستقبال فرقة كردان للموسيقى والطرب بقيادة المايسترو علي المنسي على مسرح قاعة النهر مساء يوم الأحد 29 سبتمبر المقبل “. وتقدم فرقة “كردان” أشكالا مختلفة من الموسيقى خاصة الشرقية، إلى جانب مجموعة مختارة من أغاني الزمن الجميل لعملاقة الطرب كوكب الشرق أم كلثوم، وعبد الحليم حافظ، وفريد الأطرش ومحمد فوزي.

هذا، بالإضافة لأغاني جيل الشباب في فترة الثمانينات والتسعينات. وتشدو الفرقة بباقة من أغاني الطرب الأصيل منها: “قارئة الفنجان”، و” تمر حنه “، و” افرح يا قلبى”، و” حبك جننا”، و”انساك”، و” ان راح منك يا عين “، و” حلوين من يومنا والله”، و” هوا يا هوا “، و” ان كنت ناسي”، و” من حبى فيك يا جارى “، و” رمش عينه “، و”على حسب وداد”، بالإضافة الي عدد من المقطوعات الموسيقية .

يشار إلى أن فرقة “كردان” هى فرقة موسيقية غنائية تضم مجموعة من المطربين والمطربات، أسسها المطرب وعازف العود علي المنسي عام 2017، وتخصصت في تقديم كل أشكال الموسيقى وبالأخص الموسيقى العربية، بجانب تقديمها للأغاني التراثية المصرية وأغاني الزمن الجميل.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى