منوعات

إنجي وجدان تُشارك في بطولة الفيلم السعودي “محمود مكفول”

تشارك الفنانة إنجي وجدان، في بطولة الفيلم التركي السعودي “محمول مكفول” أمام الفنان بوراك أوزجيفيت، ويشاركهما في البطولة كل من خيرية أبولبن ونرمين محسن، والعمل من تأليف وسام قطان وسيناريو وحوار نهى السعدي وإخراج كريم أبو زيد؛ حيث تَواصل إنجي وجدان التصوير بين تركيا والمملكة العربية السعودية بالرياض.

وتدور أحداث فيلم «محمول مكفول» حول مغامرات كوميدية لثلاث من عاشقات المسلسلات التركية خيرية، نرمين وإنجي، في رحلتهن من الرياض إلى إسطنبول، بينما يحلمن بلقاء نجمهن التركي المفضل، والتي تأخذ الرحلة منعطفًا غير متوقع عندما يجدن أنفسهن متهمات زورًا باختطاف النجم الذي يعشقنه ويصبحن جزءًا من مسلسلهن التركي الخاص بهن.

وشاركت الفنانة إنجي وجدان في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل “أشغال شقة” وحقق نجاحًا كبيراً، يحث لاقى ردود أفعال واسعة، وشاركت في السينما خلال الفترة الماضية من خلال فيلم “بلوموندو” بطولة حسن الرداد، يحث ظهرت كضيفة شرف.

يذكر أن آخر أعمال إنجي وجدان في المسرح كان من خلال مسرحية “كوكو شانيل” والتي عُرضت في يوليو 2021، من ﺇﺧﺮاﺝ هادي الباجوري، ﺗﺄﻟﻴﻒ مدحت العدل، مع النجوم: شريهان، هاني عادل، حنان يوسف، أيمن القيسوني، وسمر مرسي وغيرهم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى