اقتصاد

المعرض العقاري المصري السوداني يواصل فعالياته لليوم الثاني وسط إقبال ملحوظ

تواصلت اليوم السبت فعاليات النسخة الثانية من المعرض العقاري المصري السوداني، برعاية جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة، بمشاركة 20 شركة تطوير عقاري في مصر، و ذلك وسط إقبال ملحوظ من الزائرين.

ويجمع المعرض – الذي افتتحته سفارة السودان أمس وسط حضور سفراء أفارقة معتمدين لدى مصر – بين نخبة من الخبراء والمستثمرين في مجال العقارات من مصر والسودان، لتقديم أحدث المشاريع والفرص الاستثمارية الرائدة.

ويعتبر المعرض منصة مثالية للتواصل، وتبادل الخبرات، واستكشاف الفرص الجديدة في السوق العقاري بين مصر والسودان.

ويهدف المعرض العقاري المصري السوداني إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الجانبين من خلال خلق فرص شراكة وتعاون جديدة في قطاع العقارات، فضلا عن تسليط الضوء على المشاريع العقارية التي تسهم في التنمية المستدامة وتعزيز البنية التحتية في البلدين.

ويمثل المعرض فرصة لتعزيز التعاون الاقتصادي ودمج الاقتصاد غير الرسمي للجالية السودانية في أوعية اقتصادية رسمية، بما يعزز الاستقرار الاقتصادي والتعاون بين مصر والسودان.

ويسعى المعرض إلى خلق محفز للمستثمرين لتبني مشاريع تدعم التنمية المستدامة وتلبي احتياجات المجتمعات المحلية.

ويستضيف المعرض، نخبة من أكبر الشركات العقارية المصرية، والتي تعرض مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية المتاحة للاستثمار في مصر، وذلك في إطار التشجيع على تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين، وتوفير فرص استثمارية واعدة للمستثمرين السودانيين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى