منوعات

الفنانة المعتزلة “هدى رمزي” تكشف سبب اعتزالها

كتبت – سهله المدني

في حوار صحفي على قناة صدى البلد مع الفنانة المعتزلة هدى رمزي تحدثت عن سبب اعتزالها المجال الفني وأنه تغير كليا ولم يعد المجال الذي تعرفه من قبل فقد كانت تشعر بأنه بيتها الثاني ولا تشعر بالغربة فيه وذلك لأنها من أسرة فنية، مؤكدة بأنها حاولت العودة للفن ولكنها وجدت بأنه تغير ولم يعد كما كانت تعرفه من قبل.

وعند سؤالها عن الفنان نور شريف أكدت بأنه فنان مثقف وأنه مبدع جدا وأنه غير أناني فهو يدفع من معه إلى النجاح وأنه أكثر فنان عملت معه أفلام وتعلمت منه وكان سبب في تطورها وابداعها وأنه فنان لن يتكرر وجوده مرة أخرى.

عندما سألت عن أجور الفنانين؟ كان اجابتها بأن عملية الأجور اعرفها من خلال أخي فقط كان موزع والفنان الذي تكون له قيمة في التوزيع عندما يكون عليه طلب من الدول العربية وليس هناك منتج أو شركة إنتاج ستدفع إلا إذا كانت تجد المقابل الذي ستدفعه وتقييمه وتقييم التوزيع وكمية الطلب عليه في الدول العربية و هي من تحدد قيمته في ذلك .

وعندما سألت أنه ارتدت الحجاب واعتزلت الفن والشيخ الشعرواي هل كان سبب في ذلك؟ أكدت بأنه لا تربطها به علاقة وأنها لا تعرفه و العلاقة بين الإنسان وربه لا تحتاج لوسيط بينهم وتبقى علاقة الحب بين الإنسان وربه لاتحتاج لوسيط.

وعندما سالتها عن الجمال هل هو سبب في نجاح الفنان؟ أكدت أن الجمال لا يمكن أن يكون سبب في نجاحك فيجب أن يكون التكامل وهو الجمال والموهبة والكريزما والقبول، وأن هناك فنانات غير جميلات ولكن موهبتهم جعلتهم ينجحوا ويكونوا أجمل وهذا على مستوى العالم وليس في مصر فقط.

وعندما سألت عن أكثر فنانة تعجبها وتراها متمكنة ومبدعة وهي الفنانة منة شلبي وأيضا تجد أن الفنانة مي عمر تتنبأ لها بأنها ستكون نجمة وتدرك ما تريده وذكية جدا، وأنها عشقت الفن بسبب حب الجمهور للفنان وأن حبهم طاقة إيجابية تشعربها والجمهور بلسم للفنان لأنه عندما تشعر بقيمتك وحبهم لك ورأس مال الفنان الحقيقي هو حب الجمهور له.

وعندما سألتها أنه إذا عرض عليها دور مناسب هل ستعود للفن؟ أكدت بأنه لم يعد هناك تقدير لجيل الفنانين الذي تنتمي له وذلك من خلال سوشيال ميديا لا تعطي لهم الإهتمام والقيمة ولكن الجمهور لازال يحترمنا ويحبنا ، ولا زالت تربطني علاقة بكل الفنانين الذين عملت معهم مثل سهير رمزي وسلوى خطاب والهام شاهين وليلى علوي.

وأكدت بأن حياة الفنان الشخصية يجب أن تكون بعيدة عن جمهوره وهذا ظلم له، وأن الجيل الحالي يظهر حياته الخاصة للجمهور وهذا خطأ كبير في حقه وأن الحياة الشخصية للفنان يمكن أن تكون سبب في دماره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى