رياضة

وزير الشباب والرياضة يبحث تطوير المشروع القومي لاكتشاف ورعاية الموهوبين “stars of Egypt”

اسقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عمرو مهنا رئيس مجلس إدارة المشروع القومي لاكتشاف ورعاية الموهوبين ” stars of Egypt” والكابتن محمد أبو رحاب المشرف الفني على المشروع في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة .

ورحب الدكتور اشرف صبحي بالكابتن محمد أبو رحاب لتوليه مهمة الإشراف الفني على المشروع في إطار الخطة الموضوعة لاكتشاف أكبر عدد من المواهب وتأهيلها للاحتراف الخارجي والداخلي، حيث يعتمد المشروع على معايير دولية تم وضعها من قبل خبراء في مراحل التطوير والتسويق، ويهدف المشروع للاعتماد على خبرات متنوعة ودمجها في برنامج واحد يتناسب مع الإمكانيات والظروف المحلية للوصول إلى أفضل النتائج الممكنة .

وتطرق الاجتماع للحديث عن عدة أمور من أجل تطوير المشروع ووضع أسس ومعايير تساعد على النجاح وتوفير كل الإمكانيات والعوامل التي تساعد اللاعبين على الظهور بشكل مميز.

كما يعتمد المشروع على معايير محددة في انتقاء الموهبة كما يتناسب مع المعايير الدولية في الاحتراف في انتقاء فريق العمل بالمشروع سواء بتخصصات مصرية أو أوروبية.

وفي إطار ذلك تم الاستعانة بالكابتن محمد أبو رحاب الحاصل على العديد من الشهادات المتخصصة في عالم التدريب، وأيضاً عمل في عدة مناصب مع العديد من المدربين في أندية أوروبا، وحاصل أيضاً على رخصة تدريب الاتحاد الأوروبي “UEFA A ” طبقاً للمعايير الأوروبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى