اقتصاد

التموين : 2250 محلًا مشاركًا في الأوكازيون الصيفي على مستوى الجمهورية

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، ارتفاع عدد المحال المشاركة في الأوكازيون الصيفي 2024، إلى 2250 محلا حتى الآن، منذ بدء الأوكازيون يوم 5 أغسطس الحالي .

وأوضحت الوزارة – في بيان اليوم الثلاثاء – أن عدد المحال المشاركة في الأوكازيون متواجدة على مستوى الجمهورية; ويهدف الأوكازيون لتنشيط حركة التجارة الداخلية والتيسير على المواطنين للحصول على نسب التخفيضات المختلفة.

وكان وزير التموين والتجارة الداخلية شريف فاروق أصدر قرارا بإطلاق الأوكازيون الصيفي بدءا من 5 أغسطس الحالي ولمدة شهر، على أن يكون لكل محل أسبوعان، مشددا على ضرورة متابعة السلع المعروضة من حيث الجودة والالتزام بالأسعار المعلنة ونسب التخفيضات، وطالب مديري المديريات بتسهيل الإجراءات لأصحاب المحال للمشاركة في الأوكازيون.

وشمل القرار الصادر من الوزير، ضرورة حصول المحال المشاركة في التصفية مسبقا على موافقة من مديريات التموين الداخلية الواقعة في دائرتها محالهم التجارية.

كما نص القرار علي ضرورة إعلان الجهات المشاركة عن ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفية مقترنا به بيان عن الثمن الفعلي الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى