محليات

وزير الشباب ومحافظ الشرقية يشهدان فعاليات صالون “30يونيو” الثقافي

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية؛ صالونًا ثقافيًا بعنوان “بناء الإنسان المصري”، بقصر ثقافة الزقازيق، في حضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والتشريعية وممثلي الأزهر الشريف والكنيسة القبطية بالمحافظة.

وقال الوزير، إن محور بناء الإنسان المصرى يأتي ضمن الأولويات بالحفاظ على الصحة وممارسة الرياضة، بالإضافة إلى بث روح الولاء والانتماء وتعزيز المشاركة السياسية لدى الشباب، وتوسيع مشاركته باعتباره شريكاً رئيسياً في برامج التنمية والتحديث، وترسيخ قيم المواطنة والانتماء لدى الشباب و اكتشاف وتنمية المواهب الإبداعية.

واضاف: “قضية الوعي أهم قضايا محور بناء الإنسان، والتي تأتي أهم أولويات الدولة المصرية بكافة مؤسساتها باعتبارها قضية أمن قومي، كما أن هناك خطوات على أرض الواقع تقوم بها الوزارة تستهدف تنمية الوعى لدى الشباب منذ النشء”.

كما أوضح، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، تهتم بكل التفاصيل في شتى القطاعات؛ سعياً للوصول إلى الأفضل في القيم، والإنشاءات، والتطوير، والتنمية بكل مشتملاتها، جنبا إلى جنب بالاهتمام ببناء الإنسان المصري جوهر عملية التنمية.

رحب المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، بالوزير والسادة الحضور من الأزهر الشريف والكنيسة القبطية والنواب والإعلاميين والمثقفين بمحافظة الشرقية، مشيرًا أن التكليفات واضحة بالاسراع والإتقان في كافة المشروعات القومية بالمحافظة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى