رياضة

7 أغسطس.. «أون تايم سبورتس» تنقل نهائي كأس الرابطة

كتب – حمدي بيومي

 

بعد أن حددت رابطة الأندية موعد إقامة المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، تقرر أن تنقل قناة اون تايم سبورتس المباراة على الترددات الفضائية والأرضي يوم 7 أغسطس الأربعاء القادم من استاد الدفاع الجوى فى التاسعة مساء بين فريقى طلائع الجيش وسيراميكا.

وأكد محمد الجوهرى المشرف العام على البرامج الرياضية بقطاع التليفزيون نقل المباراة بـ 25 كاميرا، منها كاميرا سبايدر وكاميرا على طائرة درونز، وسيارة بث خاريجة حديثة مزودة بخاصية 4K لتخرج المباراة بشكل عالمى مع الإلتزام بالمعايير المهنية، وضوابط تغطية المباراة، ونشاهد قبل وبعد المباراة الاستوديو التحليلى نتعرف منه على تشكيل الفريقين، وخطة لعب كل فريق، ورسائل من الملعب ترصد أهم كواليس اللقاء قبل وبعد المباراة، وفقرة عن التحكيم، لتحليل أبرز الحالات التحكيمية.

ويستضيف الاستوديو نخبة من نجوم التحليل منهم: أحمد حسام ميدو ومحمد فضل ووليد صلاح الدين وأيمن يونس وتقديم سيف زاهر وتامر صقر.

كما تقدم إذاعة الشباب والرياضة الاستوديو التحليلى للمباراة بعنوان: «ملعب EM»، يقدم وصفًا تفصيليًا وتحليليًا للمباراة مع نجوم الكرة السابقين، وفقرة مع المستمعين حول توقعاتهم لنتيجة المباراة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى