اقتصاد

وزير التموين يتابع عمل شركة مطاحن الإسكندرية

تفقد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، شركة مطاحن ومخابز الإسكندرية، بمنطقة محرم بك بوسط المحافظة، وذلك للوقوف على سير العمل والإنتاج، والتأكد من كفاءة سلاسل الإمداد التي تضمن وصول الخبز والدقيق المدعم للمواطنين بانتظام وجودة.

جاء ذلك خلال أولى جولاته للإسكندرية اليوم السبت لتفقد المنشآت التموينية للتأكد من انتظام سير العملية التموينية بالمحافظة، ورافقه خلال الجولة الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية، والمهندس السيد حرز الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، والمهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي.

تفقد الوزير مختلف أقسام العمل بالمطحن واستمع لشرح مفصل عن مراحل التصنيع والإنتاج، التي شملت غرفة التحكم الآلية وفحص عينات الإنتاج، المتنوعة والمطابقة للمواصفات القياسية.

كما زار الدكتور شريف فاروق، مركز خدمة تموين المواطنين باب شرق، بمنطقة سموحة شرق الإسكندرية، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمركز، والتأكد من كفاءة العمل به.

تفقد الوزير مختلف أقسام المركز الإلكتروني واستمع لشرح مفصل عن الخدمات التي يقدمها، والتي تشمل إصدار البطاقات التموينية الجديدة وبدل الفاقد والتالف والفصل الاجتماعي، والنظر في شكاوى المواطنين.

وأكد الوزير على ضرورة الاهتمام بعملية الفصل والإضافة على البطاقات التموينية طبقا للوائح والقوانين لوصول الدعم لمستحقيه، مشيرا إلى أن الوزارة تسعى دائما لتهيئة المناخ المناسب للموظفين والعاملين لتطوير خدمات المنظومة التموينية.

وأكد الوزير على أن زيارته للإسكندرية تأتي ضمن جولاته على مختلف المحافظات وذلك للاطمئنان على سير العمل بجميع المديريات والتأكد من الخدمات التموينية التي تصل للمواطنين، مشيرا إلى أن وزارة التموين تسعى إلى تطوير المنظومة التموينية من خلال رقمنه جميع الخدمات للمواطنين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى