محليات

بحضور رئيس مجلس قروي أولاد عمرو.. مؤسسة إبراهيم أحمد بدران للأعمال الخيريه تواصل تنظيم القوافل الطبية المتنقلة لخدمة أهالي الصعيد

كتب _ محمود محمد

واصلت مؤسسة ابراهيم احمد بدران للاعمال الخيريه فرع قنا تنظيم القوافل الطبية المجانية لأهالي الصعيد وجأت للمره الثانيه على التوالي بالنوايته بقرية اولادعمرو، ضمت القافلة تخصصات (باطنه – أطفال) وقياس السكر في الدم والضغط وصرف الأدوية لكل للمستفيدين من القافلة بالمجان.

حيث تم توقيع الكشف الطبي على المترددين على القافلة وعددهم ١٦٧ حاله من أهالي القريه. وزلك بحضور الأستاذ منتصر عتمان رئيس الوحدة المحلية لقرية اولادعمرو العمده صلاح متولي عمده القريه والحاج ياسر محمد صابر والأستاذ على دكروني والأستاذ نصر إبراهيم والأستاذ مصطفى عارف مرداشي من ابناء القريه المتطوعين.

يأتي ذلك ضمن برنامج أولوية واهتمام المؤسسه في تقديم الخدمة الطبية اللائقة لجميع المواطنين بشتي أرجاء الجمهورية وخاصة المناطق التي تعاني من نقص الخدمات الطبية وفي إطار حرصها على الوصول للقرى الأكثر فقرا والأسر الأولى بالرعاية في الصعيد.

ومن جانبه صرح الأستاذ ذكريا الاسواني المنسق العام للقوافل الطبية بمؤسسة إبراهيم أحمد بدران للاعمال الخيريه ان المؤسسه تسعي لتقديم الخدمات الطبية المتنقلة للقرى الأكثر فقرا والمناطق التي تعاني من نقص الخدمات الطبية على مستوى الجمهورية، وذلك بالمجان بقوافل ثابته ومتنقله تضم العديد من التخصصات الطبية المختلفة، مما يؤكد للدور المجتمعي الفعال للمؤسسة الغير هادف للربح، حيث يتم الكشف الطبي والعلاج لكل الحالات بالمجان، أيضا عمل العمليات الجراحية للمرضى في كافه التخصصات دون تحمل المريض اي نفقات ونسعي في الفتره القادمه للوصول لاقصي الأماكن على مستوى الجمهورية لتقديم الخدمات الطبية المتميزه لهم.

ومن جانبه صرح الأستاذ منتصر عتمان رئيس الوحدة المحلية لقرية اولادعمرو انه سعيد بحضور تلك القافلة الطبية لمؤسسة ابراهيم احمد بدران للاعمال الخيريه لأنها أتت في وقتها ويشكر القائمين على المؤسسة ويشكرهم على تلبيه الدعوه والحضور لاولادعمرو.

واضاف اننا نحتاج للمزيد من القوافل في الفتره القادمه وزلك لتوفير العلاج المناسب لاهالينا الغير قادرين على الذهاب للأطباء في عياداتهم الخاصه التي أصبحت اسعار الكشوفات مرتفعة عندهم؛ وبالتالي عدم مقدرتهم على دفعها،واضاف ان دور المؤسسات الخيريه ومنظمات المجتمع المدني هو الوقوف بجانب مؤسسات الدولة للمساعدة في توفير الخدمات الإنسانية والطبيه للقرى الأكثر احتياجاً والأسر الأولى بالرعاية وخاصه في صعيد مصر، ويشكر المتطوعين من ابناء النوايته لحرصهم على حضور تلك القوافل الطبية لرفع المعاناة عن الاهالي بتوفير خدمة طبية متميزة لهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى