مصر

رئيس الوزراء: سنعمل على حماية أمن مصر المائي ومواصلة جهود مكافحة الإرهاب

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن برنامج الحكومة يعمل على عدة محاور، تؤكد على حماية الأمن القومي المصري.

واكد مدبولي خلال إلقائه بيان الحكومة أمام مجلس النواب، اليوم الإثنين، على مواصلة الدبلوماسية المصرية جهودها في المحافل الدولية لمكافحة الإرهاب.

وقال:”سنسعى لتعظيم الشراكات المصرية الدولية وكذلك التجمعات الدولية التي انضمت مصر إليها حديثا”..” كما سنعمل على حماية أمن مصر المائي عن طريق تعزيز الشراكة مع دول حوض النيل”.

واوضح رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، إن برنامج الحكومة هدفه الأساسي تحسين واقع حياة المواطن المصري والانتقال لمرحلة تطوير مستدام تنقل وطننا لمراتب أعلى وأسمى.

وأضاف مدبولي أن أعضاء الحكومة سيكونون في الصفوف الأولى قولا وعملا لتحمل المسؤولية في خدمة الوطن، موضحا أن برنامج الحكومة اعتمد على مستهدفات رؤية مصر 2030 وتوصيات جلسات الحوار الوطني.

ووجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور مدبولي، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لتجديد الثقة فيه لتشكيل الحكومة مرة أخرى.

وأشار مدبولي خلال إلقائه بيان الحكومة أمام مجلس النواب إلى أن الحكومة تضع صوب أعينها خلال المرحلة المقبلة تكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالعمل على تحقيق عدد من الأهداف، وعلى رأسها قضايا الأمن القومي وبناء الإنسان المصري وزيادة مستوى وعيه، والعمل على توفير متطلبات المواطن المصري من كافة الخدمات وخاصة الصحة والتعليم ومواصلة مسار الإصلاح الاقتصادي واستكمال المشروعات التي بدأت مع بدء مسيرة التنمية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى