إصابة شخصين إثر حادث تصادم أتوبيس وسيارة ولودر بسوهاج

أصيب شخصين في حادث تصادم بمدينة سوهاج الجديدة بين أتوبيس ولودر وسيارة على الطريق، ونتج عن الحادث إصابة قائد اللودر وشخص من مستقلي الأتوبيس تم نقل المصابين للمستشفى الجامعي لتلقى العلاج اللازم.
كان اللواء مساعد الوزير مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية بوقوع مصادمة على الطريق بناحية مدينة سوهاج الجديدة ووجود مصابين.
وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية بوجود حادث تصادم ومصابين دائرة قسم سوهاج الجديدة، حيث تبين وقوع مصادمة بين أتوبيس قيادة المدعو إسماعيل ع ع 35 سنة سائق ومقيم دائرة مركز سوهاج، وسيارة نصف نقل “قيادة المدعو خالد م ح ع 33 سنة سائق ومقيم دائرة مركز جهينة ، و” لودر” قيادة المدعو خميس م ا ح 40 سنة سائق ومقيم دائرة مركز سوهاج.
نتج عن الحادث قائد اللودر “باشتباه كسر بالقدم اليسرى “و أحمد ج ا ج 35 سنة موظف ومقيم دائرة مركز المراغة “باشتباه كسر بالساعد الأيمن”، وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي.
تم تحرير محضر والعرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق في الواقعة.




